أبوظبي تحتضن "قمة أقدر العالمية" تحت شعار التنمية المستدامة

تعقد قمة أقدر العالمية 2018 تحت شعار "تمكين الإنسان في استقرار المجتمعات: التنمية المستدامة"، الحدث البارز في مجال تنمية الشعوب والمجتمعات، والذي يهتم بتطوير المجتمعات المستدامة وضمان مصلحة المجتمع ككل وتمكين أبنائه ودعم المبادرات التوعوية والهادفة بما يخدم كل فئات المجتمع ويصب في صالح تطويره ويحقق الهدف الرئيسي لهذا الحدث العلمي العالمي في "تنمية العقول لازدهار الأوطان".

وهذا العام تستقطب القمة المزيد من المشاركات البارزة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة في داخل الإمارات وخارجها، حيث اعلنت مؤخرا عدة مؤسسات محلية عن مشاركتها ضمن هذا الحدث الهام الذي يقام خلال الفترة ما بين 26-28 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" تحت عنوان "تمكين الإنسان في استقرار المجتمعات: التنمية المستدامة".

كما ستجمع القمة في دورتها الثانية نخبة من القادة والخبراء وأفضل المتحدثين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة عدد من المواضيع والوصول إلى أهم التوصيات والمبادرات الهادفة، والتي ستعود بتأثير إيجابي على المجتمع ككل.

بقي أن نشير إلى أن "قمة أقدر العالمية" تقام بتنظيم من برنامج خليفة للتمكين "أقدر" وبالتعاون مع شركة "اندكس" للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، وبالشراكة مع الأمم المتحدة وعدد من الجهات المحلية والدولية.