رحالة سعودي يجوب 13 دولة على دراجته حاملا علم السعودية بمناسبة اليوم الوطني 88

اختار الرحالة السعودي محمد راضي المشيطي العنزي ، الاعراب عن فرحته بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية ، بالانطلاق بمسيرة دولية يجوب فيها 13 دولة حاملا علم السعودية على دراجته النارية.

رحالة سعودي يجوب 13 دولة بمناسبة اليوم الوطني

انطلق الرحالة السعودي محمد راضي المشيطي العنزي ، بمسيرة دولية على دراجته النارية ، والتي بدأها من محافظة القريات بمنطقة الجوف ، حاملاً معه علَم المملكة العربية السعودية ، لتشمل رحلته 13 دولة على مستوى العالم ، والتي اختار لها شعار "مبادرة فرحة وطن".

انطلق الرحالة العنزي في رحلته دولياً من تركيا ، مروراً بدول (بلغاريا، اليونان، ألبانيا، مقدونيا، البوسنة والهرسك، كرواتيا، المجر، النمسا، ألمانيا، هولندا، بلجيكا) ، ووصولاً إلى سفارة المملكة العربية السعودية في باريس ، حيث يعتزم العنزي حضور احتفالات سفارات المملكة في بعض هذه الدول التي سيزورها على دراجته.

أهداف الرحالة السعودي محمد المشيطي العنزي

أكد الرحالة السعودي محمد راضي المشيطي العنزي ، بأن الرحلة لها عدة أهداف ، فهي رحلة استكشافية يتم التعرف من خلالها على معالم وثقافة بعض دول العالم ، وكذلك تعريفهم بفرحة "اليوم الوطني 88" لدى أبناء المملكة ، وهي أيضاً رحلة رياضية ، منوها إلى أن الوطن يستحق الفداء بالغالي والنفيس ويستحق منا التضحيات. 

فيما قدم العنزي التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- ، وإلى أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود ، بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة.