وزارة الحرس الوطني تعلن عن فعاليات متنوعة للإحتفال باليوم الوطني

 

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن عدد من الفعاليات والأنشطة ضمن برنامج الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 للمملكة،برامج منوعة منها مواد إعلامية تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتسجيلات إذاعية تنقل انطباعات منسوبيه في ميدان العز والشرف والبطولة بالحد الجنوبي والحد الشمالي ورزنامة من الإصدارات المطبوعة تتناول تاريخ الوطن المجيد والمنجزات الحضارية في ظل مسيرة البناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين - رعاهما الله-.

مستقبل مشرق

وقد وجه صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني قطاعات ووحدات الحرس الوطني بضرورة إظهار الاحتفاء بهذه المناسبة بما يليق بأهميتها ومكانتها،لتعزز من تلاحم أبناء الوطن المعطاء واعتزازهم بماضيهم وحاضرهم وتطلعهم الى مستقبل مشرق في ظل قيادتنا الرشيدة.

فعاليات متنوعة

وأعدت الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطني برامج وفعاليات نوعية تظهر حجم وأهمية المناسبة الوطنية الغالية وسط أجواء مفعمة بالبهجة والفرح تعبيراً عن حب الوطن والوفاء والولاء والاعتزاز بقيادتنا الحكيمة ومسيرة البناء هذا الوطن المعطاء.

وتضمنت البرامج فيلما عن الملك المؤسس عبدالعزيز يسلط الضوء على إنجازاته وطموحة واستشرافه للمستقبل وما تحقق للمملكة من بناء ونهضة تنموية شاملة .