انطلاق فعاليات اليوم الوطني 88 بكل الجامعات والمدارس

تسخر كافة الوزرات والجهات الحكومية امكانياتها كافة استعدادا للاحتفاء باليوم الوطني 88 للمملكة، وفي إطار ذلك فلقد أعلنت وزارة التعليم عن انطلاق فعاليات اليوم الوطني 88 بكل الجامعات والمدارس وادارات التعليم على مستوى الوطن.

انطلاق فعاليات اليوم الوطني 88 بكل الجامعات والمدارس

أعلن وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، صباح اليوم عن انطلاق فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني في كل جامعات ومدارس المملكة، منوها إلى التطلع لفعاليات متميزة تنفذها إدارات التعليم والمدارس والجامعات على مستوى الوطن، احتفاء بهذه المناسبة العزيزة على نفوس الجميع.

وجاء اعلان وزير التعليم لانطلاق فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني، في حفل التدشين الذي أقيم بهذه المناسبة بديوان الوزارة بالرياض، وعبر الدكتور العيسى عن ذلك بقوله:

"زملائي وزميلاتي، أبنائي وبناتي، وطننا يستحق منا الكثير، واليوم الوطني المجيد مناسبة غالية نعبر فيها عن حبنا لوطننا وولائنا لقيادتنا، ويسعدني أن أعلن انطلاق فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني في مدارسنا وجامعاتنا.. دام وطننا عزيزاً شامخاً".

وأضاف الدكتور العيسى بأن هذه المناسبة هي مناسبة عزيزة تحتفل فيها الوزارة سنوياً، وتدشن احتفالات جميع المدارس والجامعات بهذا اليوم الوطني المجيد، تأكيدا على الحب والولاء الذي يكنه منسوبو التعليم لقيادة هذه البلاد واعتزازاً بتاريخها وماضيها.

فعاليات اليوم الوطني 88

يُذكر بأن مساعد مدير عام النشاط بوزارة التعليم عبدالعزيز اليحيى، قد أكد بأن فعاليات اليوم الوطني 88 تنطلق قبل موعدها بأسبوع من خلال أنشطة طلاب التعليم العام والجامعي بالإذاعة الصباحية وساعة النشاط، وغيرها من الفعاليات والأنشطة الطلابية والمدرسية، وفِي نهاية الأسبوع احتفالية على مستوى مكاتب التعليم، ثم احتفالية على مستوى الإدارات، مشيراً إلى أن الحفل السنوي للوزارة سيكون هذا العام في منطقة القصيم الاثنين 14 محرم الجاري، برعاية أمير المنطقة وبحضور وزير التعليم ونائبه.