‏ جامعة الأمير سطام تعلن عن بدء التقديم في الإسكان الطلابي

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عن بدء استقبال طلبات الإسكان الطلابي في مقر الجامعة بمدينة السيح ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للإسكان الطلابي ضمن الخدمات الأكاديمية للطلاب.

استقبال الطلبات

وأوضحت عمادة شؤون الطلاب أن الإسكان الطلابي في المدينة الجامعية سيكون مخصصاً لطلاب كليات الجامعة في مدينة السيح ، ‏وسيتم استقبال الطلبات حتى يوم السبت القادم.

فيما تنظم جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الأحد المقبل اللقاء التعريفي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية للعام الجامعي 1439- 1440هـ ، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الحامد ، وذلك بمسرح المدينة الجامعية في مقر الجامعة بمدينة السيح.

لقاء تعريفي

وأوضح عميد السنة التحضيرية الدكتور مشاري العصيمي أن البرنامج يشتمل على لقاء الطلاب بمعالي مدير الجامعة ، ولقاءات مع عمداء العمادات المساندة ذات العلاقة ، مشيراً إلى أن برنامج الطالبات المستجدات سيقام يومي الأحد والثلاثاء في مسرح عمادة السنة التحضيرية في حي الفيصلية شرق مدينة السيح .

وشدد العصيمي على أهمية حضور الطلاب والطالبات للقاء التعريفي الذي يساعدهم على معرفة الأنظمة واللوائح والبرامج والخدمات التي تمكنهم من شق طريقهم بنجاح خلال دراستهم الجامعية.