ناشيونال جيوغرافيك تنتج فيلما وثائقيا عن جهود الصحة السعودية لخدمة ضيوف الرحمن

لاقت الجهود التي بذلتها وزارة الصحة السعودية لخدمة ضوف الرحمن في الحج، إشادات وثناء منظمات ووسائل إعلام عالمية ومحلية، من بينها منظمة الصحة العالمية التي وصفت عمل الصحة في الحج بـ"الاستثنائي"، وكذلك قناة "ناشيونال جيوغرافيك" التي أنتجت فيلمًا وثائقيًّا عن جهود منسوبي وزارة الصحة السعودية في خدمة الحجاج.

فيلم وثائقي عن جهود الصحة السعودية لخدمة ضيوف الرحمن

أنتجت قناة "ناشيونال جيوغرافيك" فيلمًا وثائقيًّا عن جهود منسوبي وزارة الصحة السعودية في خدمة الحجاج، واستعرض الفيلم جوانب من الخدمات الإنسانية والإسعافية الكبيرة التي بذلتها وزارة الصحة لضيوف الرحمن عبر 25 مستشفى و155 مركزًا صحيًّا وفِرق إسعافية ميدانية، وذلك بقوى عاملة تجاوزت 30 ألف ممارس صحي.

علما بأن وزارة الصحة قد نشرت الفيلم الوثائقي عبر حسابها الرسمي في تويتر:

منظمة الصحة العالمية

يُذكر بأن منظمة الصحة العالمية كانت قد هنأت وزارة الصحة لنجاح الحج، وأعربت عن تقديرها لجميع الجهود التي تبذلها جميع المنظمات والمتطوعين لخدمة الحجاج.

ولقد أشاد مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبرييسوس ، بالخدمات التي قدمتها وزارة الصحة السعودية لحجاج بيت الله الحرام والجهود الكبيرة التي بذلتها لرعايتهم والحفاظ على صحتهم، وهنأ الدكتور تيدروس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر وزارة الصحة على نجاحها في موسم الحج واصفاً العمل الذي قامت به بـ"الاستثنائي" خلال موسم حج هذا العام.