سعوديون يفوزون بجوائز القيادة العالمية في ماليزيا

حصد 3 سعوديون جوائز القيادة العالمية في دورتها الثامنة التي أقيمت في عاصمة ماليزيا كوالالمبور في اثنين من قطاعاتها لأول مرة وكانت من ضمنهم المحامية والناشطة الاجتماعية السعودية سفانة دحلان .

سعوديون يفوزون بجوائز القيادة العالمية في ماليزيا

قامت لجنة عليا تضم محكمين من مختلف أنحاء العالم باختيار الفائزين بناء على مساهماتهم في النمو الاقتصادي العالمي وتطوير القيادات ، و حصل على جائزة الإنجاز طوال الحياة الاعلامي والمحلل السياسي السعودي خالد عبدالرحيم المعينا ، وفاز كل من المحامية سفانة دحلان ورجل الأعمال حسن خاشقجي بجائزتين في مجال الأعمال والمحاماة فيما تم تكريم الفائزين في 30 قطاعا مختلفا بجوائز المسابقة التي نظمتها مجلة "القادة العالميون" .

وسلم القنصل العام الماليزي في جدة داتو محمد علي بن سلامات الفائزين جوائزهم، بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة ماي إيفنتز السعودية العالمية محمد رفيق، وقال نتمنى للفائزين مزيدا من النجاح والإنجاز في قطاعاتهم المختلفة ونتمنى أن تدعم هذه الجوائز العلاقات الثنائية بين المملكة وماليزيا.

وقال المعينا، إن الفائزين السعوديين ً من الشباب المميزين الذين استطاعوا أن يحدثوا التغيير بهدوء ودون وتعد السيدة سفانة دحلان محامية وناشطة اجتماعية، وهي من أول ثلاث نساء سعوديات يمارسن مهنة المحاماة في المملكة، أما رجل الاعمال حسن خاشقجي فهو رجل أعمال شاب أسس شركة في المنتجات والخدمات وحلول الطاقة وقطاع الكهرباء .