حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الثامنة لشهر يوليو

ينتظر مستحقي دعم حساب المواطن إيداع الدفعة الثامنة لشهر يوليو ، بينما أعلن برنامج حساب المواطن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة لشهر يوليو ، و موعد إيداعها.

حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الثامنة

أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي في " تويتر " عن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة (لشهر يوليو) في حساب المواطن ، مشيرا إلى أنه يُمكِن للمُسجلين الاطلاع على النتائج عبر الدخول إلى حساباتهم و زيارة صفحة قائمة دراسة الأهلية على الرابط.

وأشار البرنامج في تغريدة أخرى أنه يستقبل طلبات الاعتراض للمسجلين غير المؤهلين للاستفادة من البرنامج ، عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن على الرابط ، مؤكدا بأنه في حال قبول الاعتراض ، سيتم صرف قيمة دعم حساب المواطن المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الفترة التي تبدأ من تاريخ يوم صدور نتيجة الأهلية إلى تاريخ يوم قبول الاعتراض ، و تُحتسب مدة الأثر الرجعي بالأشهر و بحد أقصى خمسة أشهر.

إيداع الدفعة الثامنة (لشهر يوليو)

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن كان قد أعلن يوم الاثنين ، أنه لم يتبق سوى 7 أيام فقط على إيداع الدفعة الثامنة (لشهر يوليو) لمستحقي الدعم ، و ستشمل الدفعة الجديدة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم ، و كذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يونيو.