جامعة الباحة تعلن فتح باب القبول في صفوفها

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة عن فتح باب القبول للدراسة بمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1439-1440هـ ابتداءً من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس 28 شوال، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة.

4 دفعات للترشح

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور خالد بن عمير الغامدي أن القبول يشمل جميع التخصصات الأكاديمية المتاحة للبنين والبنات، مبيناً أن إعلان نتائج الترشح سيكون على أربع دفعات، تبدأ من يوم الثلاثاء 04 ذي القعدة إلى يوم الأحد 16 ذي القعدة 1439هـ.

رابط التسجيل

https://portal.bu.edu.sa/web/14807342

دورات مجانية

يأتي هذا فيما تنفذ جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر الاثنين القادم، الدورة المجانية الثانية في "أساسيات صيانة الجوال" للنساء، وذلك بمحافظة القرى .

وتهدف الدورة التي تبدأ الساعة الرابعة مساءً ولمدة ثلاث أيام إلى تدريب المشاركات على طريقة فك وتركيب جميع أجزاء الجوال، وتحديد الأعطال والتشخيص السليم لها من خلال التعرف على قطع جهاز الجوال من الداخل وعلى أدوات الصيانة، إضافة إلى تدريب المشاركات في الدورة على فك وتركيب أنواع من الأجهزة .

ودعت جامعة الباحة الراغبات في المشاركة بالدورة التي تقام ضمن برامج صيف الباحة لهذا العام, سرعة المبادرة بالتسجيل، حيث سيتم إقفال التسجيل حال اكتمال العدد، وذلك من خلال الرابط التالي : http://cutt.us/mIYzk .