رئاسة الحرمين الشريفين تواصل الاستعداد لاستقبال شهر رمضان

واصلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الاستعداد لقدوم شهر رمضان المبارك للعمل على تقديم أفضل الخدمات لزوار المسجدين الحرام والنبوي.

500 ألف نسخة من كتاب صفة العمرة

وأعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة المطبوعات والنشر 500 ألف نسخة من كتاب مختصر صفة العمرة و 1044 نسخة من كتاب المنتقى.

ومن المنتظر أن يتم توزيعها على زوار المسجد الحرام انطلاقاً من رسالة الرئاسة لتقديم أفضل الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام خاصة في الجانب التوعوي والإرشادي .

تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين

وحرصت رئاسة شؤون الحرمين على توفير المطبوعات اللازمة لزوار بيت الله ضمن استعداداتها لشهر رمضان المبارك .

فيما تفقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أنظمة سير العمل بالإدارات، وخطط الاستعدادات المقدمة لخدمة الزائرين والمعتمرين استعدادًا لموسم رمضان المبارك.

الأجهزة الصوتية

وتفقد السديس مكبرية المسجد الحرام، التي تعنى بأنظمة التشغيل لأجهزة المكبر الصوتي، وتأكد من جاهزية جميع الأجهزة التشغيلية، مؤكدًا ضرورة الاجتهاد في الأعمال والسعي الدائم إلى التطوير والمواكبة، لإحداث نقلة نوعية في منظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

كما شجع  الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الموظفين على الاجتهاد وإخلاص العمل حيث أشار إلى أن الهدف الأسمى هو خدمة ضيوف الرحمن.

ودعا الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الإدارات كافة إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة لرواد المسجدين، واستشعار الأمانة الملقاة على عاتق الجميع، بما يعكس الصورة المشرقة للعاملين بالحرمين الشريفين، والسعي نحو تطوير كل ما من شأنه تقديم الخدمة المثلى في جنبات المسجد الحرام.