الخدمة المدنية تعلن ترشيح 99 مواطناً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن دعوة (99) مواطناً ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، المعلن عنها في 26-7-1439هــ على موقع الوزارة الإلكتروني، لمراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من اليوم الأثنين.

وأشارت الوزارة السعودية إلى أنه يجب مراجعة فروع وزارة قبل  نهاية دوام يوم الخميس الموافق 24-08-1439هـ وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم للجهات الحكومية .

الأوراق المطلوبة

وأهابت الوزارة بالمتقدمين والمتقدمات اصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة, أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج مع نسخه منها.

أما فيما يخص الحاصلين والحاصلات على المؤهلات الخارجية يجب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل وكذلك شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول , وصوره شمسية.

تحقيق الأفضلية

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن المتقدمين والمتقدمات قد تمت مفاضلتهم وأتضح أحقيتهم بالترشيح وفقاً لنقاط المؤهل والأقدمية والرغبات المكانية.

كما أكدت الوزارة السعودية إلى أن من لم يحضر أو تحضر لاستكمال ( إجراءاته/ا ) خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً (منه/ا) عن (رغبته/ا) في التوظيف.

رابط التقديم