جون سينا في رويال رامبل

تستضيف المملكة العربية السعودية اليوم أبرز حدث رياضي في عام 2018، والمتمثل في إقامة منافساتWWE، التي يحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة اليوم الجمعة في السابعة مساء.

ويشارك في منافسات رويال رامبل التي ينتظرها الملايين من السعوديين عدد كبير من نجوم WWE وسط متابعة كبيرة من الجمهور السعودي عبر شاشات التلفاز ومن مدينة الملك عبد الله الرياضية.

جون سينا

ويشمل عرض "أعظم رويال رامبل" عددًا من المباريات القويّة، كالمواجهة المرتقبة بين "جون سينا" و"تريبل إتش"، إضافة إلى مباراة أخرى تجمع "ذي أندرتيكر" أمام "كريس جيريكو" ، وتحدي "بروك ليزنر" ضد "رومان رينز" في مباراة "القفص الحديدي" لبطولة "يونيفرسال"، ومباراة على بطولة القارات للسلّم، يجمع الرباعي "سيث رولينز، ذا ميز، ساموا جو، وفين بالور، وكذلك مباراة على بطولة "سماكداون" للفرق تجمع فريقي "ذا بلودجيون بروثرز" و"ذا أوسوس"، وأربع مباريات إضافيّة على ألقاب بطولة WWE في بطولة الولايات المتحدة، وبطولة "رو" للفرق، وبطولة "كروزر ويت".

القنوات الناقلة لفعالية "رويال رامبل"

وسينقل هذا الحدث الأبرز عبر القنوات الفضائية المفتوحة في الشرق الأوسط MBC Action و KSA Sport 1 وأبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 6، إضافة إلى البث المباشر عن طريق الإنترنت عبر Dawri Plus، كما أعلنت اللجنة المنظمة نفاذ جميع التذاكر المخصصة لدخول هذا العرض التاريخي الذي تشهده المملكة لأول مرة .