وزارة التجارة السعودية تحذر من التعامل مع هايبر ماركت شهير

وجهت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية تحذيرا للمواطنين السعوديين من التعامل مع "هايبر ماركت" شهير يعمل في تجارة الجملة والتجزئة.

غش تجاري

وأشارت وزارة التجارة السعودية أن الهايبر ماركت قام بارتكاب مخالفة غش تجاري تمثلت في تخفيضات أعلنها دون الحصول على الترخيص النظامي.

وأشار عبدالرحمن الحسين المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار، أنه صدر حكم قضائي عن المحكمة الجزائية بالدمام بحق القائمين على "هايبر ماركت".

حيث نوه "الحسين" إلى أن الجهات القضائية أصدرت حكما يقضي بتوقيع غرامة مالية على الهايبر المذكور والتشهير بهم على نفقتهم في صحيفتين.

وأشارت وزارة التجارة والاستثمار السعودية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن شركة الشرقية الغربية "هايبر ماركت" والتي يقوم بإدارتها نوفال كونهي بارامبات عبدالله "هندي"، المتخصص بتجارة الجملة والتجزئة في المواد الغذائية والمنزلية والمكتبية والملابس، أعلنت عن تخفيضات تجارية دون الحصول على ترخيص.

حكم قضائي

ونوهت الوزارة السعودية في بيانها الرسمي الذي نشر في عدد من الصحف السعودية إلى أنه صدر حكم عن المحكمة الجزائية بالدمام، بتوقيع غرامة مالية على الشركة.

وتم نشر الحكم القضائي الذي صدر تجاه الهايبر ماركت في صحيفتين محليتين سعوديتين على نفقة المخالفين من ملاك الهايبر المخالف للقوانين والأنظمة.