تسجيل رغبات النقل إلى الكادر التعليمي في تعليم مكة

تسجيل رغبات النقل إلى الكادر التعليمي في تعليم مكة ، بدأ استقبالها للراغبين و الراغبات بالتحويل من شاغلي و شاغلات الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية.

تسجيل رغبات النقل إلى الكادر التعليمي في تعليم مكة

بدأت إدارة شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة من يوم أمس الأحد و لمدة أسبوعين استقبال طلبات راغبي و راغبات التحويل من شاغلي و شاغلات الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ، حيث أعلنت إدارة تعليم مكة عبر حسابها الرسمي على " تويتر " عن بدء تسجيل رغبات النقل إلى الكادر التعليمي بتغريدة جاء فيها:

"اليوم.. بدأت إدارة شؤون المعلمين و لمدة أسبوعين استقبال راغبي و راغبات التحويل من شاغلي و شاغلات الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ، حيث خصصت هذه الفترة لتدقيق و مطابقة مسوغات التحويل و إجراء المقابلات الشخصية، و بلغ عدد طالبي و طالبات التحويل ( 69 ) إداريًا و( 110 ) إدارية".

نظام فارس

يُذكر بأن وزارة التعليم كانت قد أعلنت مسبقا عن إطلاق خدمة طلب التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي عبر نظام فارس الخدمة الذاتية ، و أوضحت الوزارة في حينه أن توجيه شاغلي الوظائف من الكادر الإداري إلى التعليمي سيكون وفق الاحتياجات ، و على حسب شروط التحويل من إداري إلى تعليمي المنصوص عليها في لائحة الوظائف التعليمية. 

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية