إدارة تعليم الطائف تعلن تعليق الدراسة اليوم الأربعاء

أعلنت إدارة التعليم بالطائف تعليق الدراسة اليوم الأربعاء جميع المدارس والمراحل التعليمية التابعة للإدارة التعليمية بسبب الأحوال الجوية.

تعليق الدراسة

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم الطائف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " نظرًا للأحوال الجوية التي تشهدها الطائف، ولتحذيرات الأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، تمّ تعليق الدراسة اليوم الأربعاء، في كافة المدارس بالطائف والمحافظات التابعة لها "رنيه والخرمة وتربة والموية وميسان".

تحذير الأرصاد

يأتي هذا فيما حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، من استمرار لهطول الأمطار الرعدية والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية يحد من مدى الرؤية الأفقية، وتؤدي إلى جريان السيول، وذلك على مرتفعات منطقة مكة المكرمة ومحافظة الطائف، والأجزاء الجنوبية والشرقية منها مشيرة إلى أن هذه الحالة تستمر حتى منتصف الليل.

نصائح الدفاع المدني

من جهتها دعت إدارة الدفاع المدني بالطائف المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر من المكوث والتنزه في بطون ومهابط الأودية، وعدم استخدام الهاتف الجوال لتجنب حوادث الصواعق، وبضرورة اتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني www.998.gov.sa، أو على بوابة التوعية الوقائية، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للاطلاع على جميع الإرشادات، التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات.