الخدمة المدنية تدعو المتقدمات على وظائفها الشاغرة لمطابقة بياناتهن النهائية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 30 مواطنة سعودية من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للنساء (الإدارية) والمعلنة في 06-07-1439هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، كما طلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من اليوم الموافق 25 / 7 / 1439هــ ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 26 / 7 / 1439ه.

إجراءات المطابقة النهائية

حيث طالبت وزارة الخدمة المدنية المواطنات السعوديات المقبولات باستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية، واللاتي يمثلن الدفعة الثانية من البديلات عن اللاتي لم يطابقن بياناتهن.

وتؤكد وزارة الخدمة المدنية أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحات النهائية سوف تعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني لاحقاً.

الأوراق المطلوبة

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق الثبوتية للمطابقة، المتمثلة في الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة فيه المتقدمة، وأصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.