للمرة الثالثة hiamag.com أفضل موقع إلكتروني في الشرق الأوسط

                                                                                                                                                                       موقع "هي" الوحيد الذي فاز بجازئتين ذهبيتين هذا العام

 موقعنا يفوز أيضا بجائزة أفضل حملة رقمية تسويقيةBest Digital Marketing Campaignعن الحملة الدعائية لدار المجوهرات العالمية "تيفاني" Tiffany & Co

  مي بدر رئيسة التحرير: هذا الإنجاز الكبير نتيجة للجهود الجماعية التي بذلتها أسرة التحرير وكل أفراد فريق العمل الواثق بنفسه وقدراته والوفي لعمله

 

للمرة الثالثة وللعام الثالث على التوالي فاز موقع المجلة العربية الأولى "هي" hiamag.com بجائزة أفضل موقع إلكتروني للترفيه وأسلوب الحياة في الشرق الأوسطBest in Lifestyle, Sports, Entertainment Website or Mobile Services من الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار"وان إفرا" Wan-Ifra. كما فاز الموقع أيضا بجائزة أفضل حملة رقمية تسويقيةBest Digital Marketing Campaignعن الحملة الدعائية لدار المجوهرات العالمية "تيفاني" Tiffany & Co.

وتسلمت الجائزئتين رئيسة التحرير مي بدر خلال حفل كبير بحضور شخصيات عالمية وعربية. علما أن موقع hiamag.com هو الموقع الوحيد من كل المواقع الإلكترونية في الشرق الوسط الذي فاز بجائزتين هذا العام.

وبهاتين الجائزتين والفوزين الكبيرين على مستوى الشرق الأوسط يتأهل موقع "هي" الإلكتروني للمنافسة عالميا على جوائز الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار، إلى جانب الفائزين من أوروبا وأمريكا التي تنظمها "وان إفرا" Wan-Ifra سنويا لاختيار أفضل المواقع على مستوى العالم.

 مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي مع الجازئتين الذهبيتين

من جهتها، عبرت مي بدر رئيسة التحرير عن اعتزازها وسعادتها بالفوز. وقالت: "هذا الإنجاز الكبير جاء نتيجة للجهود الجماعية التي بذلتها أسرة التحرير وكل أفراد فريق العمل الواثق بنفسه وقدراته والوفي لعمله، وأشكر من كل قلبي كل أفراد هذا الفريق وكل فرد في أسرة التحرير، فلولاهم جميعا ولولا جهودهم الجماعية لما استطعنا النجاح والحفاظ على موقعنا أفضل مجلة شهرية عربية، ولولاهم جميعا أيضا لما فاز موقعنا hiamag.com بهذه الجوائز العالمية للعام الثالث على التوالي".

وأضافت رئيسة التحرير: "نتشرف ونفتخر بهذه الجوائز العالمية المرموقة، ما يؤكد عزمنا وإصرارنا والتزامنا الدائم بتقديم أفضل محتوى في العالم الرقمي العربي المخصص للترفيه وأسلوب الحياة. وهذه الجوائز العالمية لموقعنا الإلكتروني هي امتداد للجوائز العربية والعالمية التي تحققها مجلتنا "هي" بوصفها مطبوعة لا تزال تحافظ على موقعها الريادي بوصفها أول مطبوعة عربية تتوجه إلى نخبة النساء العربيات. وأود التأكيد مرة جديدة على أن هذا النجاح هو ثمرة الجهود الجماعية وروح التعاون التي نغرسها في فريق مجلتنا العربية الأولى "هي" وموقعها الإلكتروني hiamag.com الذي عزز وجوده باعتباره أفضل موقع للمرأة في الشرق الأوسط، وبهذه المناسبة أود أن أشكر كل القياديين والمسؤولين في المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، والشركة السعودية للأبحاث والنشر على دعمهم وتشجيعهم ومساندتهم لنا.

الجدير بالذكر أن موقع "هي" يفوز للمرة الثالثة بجائزة أفضل موقع ترفيهي في الشرق الأوسط

وكان موقع "هي" الإلكترونيhiamag.com  فاز العام الماضي أيضا بجائزتين: "أفضل موقع لايف ستايل وترفيه"Best in Lifestyle, Sports Entertainment Website or Mobile Services ، و"أفضل مشروع جديد" عن "هيبوتيك.

وفي العام قبل الماضي فاز موقع "هي" الإلكتروني أيضا بجائزة "أفضل موقع لايف ستايل وترفيه" Best in Lifestyle, Sports, Entertainment Website or Mobile Services.