هيئة الإحصاء السعودية تطرح عدد من الفرص الوظيفية

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء في المملكة العربية السعودية عن طرح عدداً من الفرص الوظيفية الشاغرة وذلك لحملة درجة البكالوريوس في التخصصات التالية الحاسب الآلي والمحاسبة.

وأشارت هيئة الإحصاء السعودية أن عملية التقديم على الوظائف المذكورة ستتم بشكل إلكتروني من خلال بوابة التوظيف الخاصة بالهيئة على الأنترنت.

الوظائف المطلوبة

 ونوهت هيئة الإحصاء السعودية إلى أن الوظائف الشاغرة هي كالتالي:

  • وظيفة "Report Developer Expert" وذلك لحملة درجة البكالوريوس أو درجة أعلى في علوم الحاسب الآلي من جامعة معترف بها ويشترط للتقدم لتلك الوظيفة عدد سنوات خبرة من 3 إلى 5 سنوات مع وجود الشهادات التخصّصية المطلوبة، وضمن مهام ومسؤوليات الوظيفة، العمل على تطوير وصيانة التقارير، وتطبيق أفضل الممارسات في تنظيم أعمال تطوير التقارير مع نقل المعرفة في مجال تطوير التقارير.
  • وظيفة "ذكاء الأعمال" وذلك لحملة درجة البكالوريوس أو درجة أعلى في علوم الحاسب الآلي من جامعة معترف بها، ويشترط للتقدم لتلك الوظيفة عدد سنوات خبرة من 3 إلى 5 سنوات مع وجود الشهادات التخصّصية المطلوبة، ومن مهامها ومسؤولياتها العمل على تطوير خدمات التحليل وذكاء الأعمال وصيانة الطلبات، وتطبيق أفضل الممارسات في مجال تطوير خدمات التحليل وذكاء الأعمال، مع نقل المعرفة في مجال تطوير خدمات التحليل وذكاء الأعمال.
  • وظيفة "مراجع داخلي" وذلك لحملة درجة البكالوريوس أو درجة أعلى في المحاسبة أو المجالات المشابهة من جامعة معترف بها والخبرة في مجال المراجعة الداخلية لثلاث سنوات فأكثر.
  • وظيفة "مدير ادارة المراجعة الداخلية" وذلك لحملة درجة البكالوريوس أو درجة أعلى في تخصُّص المحاسبة أو المجالات المشابهة من جامعة معترف بها، مع خبرة 7 سنوات فأكثر في مجال المراجعة الداخلية.

رابط التقديم

هيئة الإحصاء السعودية أكدت على ضرورة أن يقوم جميع الراغبين في التقديم لهذه الوظائف بالتقدم إلى الوظائف المطلوبة من خلال الرابط الالكتروني التالي: وظائف هيئة الإحصاء