جامعة الملك فيصل تعلن وظائف فنية وصحية شاغرة

أعلنت جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس عن توافر عدد من الفرص الشاغرة.

وأشارت الجامعة السعودية إلى أن هناك عدداً من الوظائف الشاغرة التي ترغب في شغلها بمواطنين ومواطنات ممن تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة وذلك عن طريق المسابقة المفتوحة.

رابط التقديم

فيما أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي أن التقديم سيكون إلكترونيًّا عن طريق موقع الجامعة www.kfu.edu.sa

وأشارت جامعة الملك فيصل أن باب التقديم للمواطنين السعوديين سيظل مفتوحا بدءا من اليوم الأثنين وحتى يوم الأحد القادم الذي يوافق 23 /6 /1439هـ.

شروط التقديم

ونوه الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي إلى أن الخبرة والاشتراطات الأخرى تكون حسب ما هو محدد بدليل التصنيف وهي الخبرة في القطاع الخاص تعادل كل (4 سنوات) مرتبة بحد أقصى ثلاث مراتب بعد المؤهل.

 وفيما يخص منسوبي جامعة الملك فيصل أو من لهم سابق خدمة فسيتم تطبيق الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف.

وكان مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي قد قام بزيارة تفقدية لكلية العلوم الطبية التطبيقية، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الحيدر، وكان في استقباله عند وصوله سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن إبراهيم الداعج، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية.

وتأتي زيارة مدير الجامعة لكلية العلوم الطبية التطبيقية في إطار جولات معاليه التفقدية المتواصلة والتي شملت عدداً من كليات ومراكز وإدارات وكافة قطاعات الجامعة.

وتفقد مدير جامعة الملك فيصل القاعات الدراسية والمرافق المساندة في الكلية واطلع على أهلية المبنى حيث أعرب عن سعادته لما وصل إليه من تطورات ملحوظة، كما زار إحدى المحاضرات الأكاديمية كما تبادل الأحاديث العفوية الأبوية الودية مع أبنائه الطلاب محفزاً ومشجعاً وملهماً، مستمعاً لأبرز الاحتياجات والمطالب التي تحقق سير وضمان العملية التعليمية وفق ما تصبو إليه تطلعات قيادات الجامعة.