هيئة الترفيه السعودية تعلن فعاليات الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إطلاق عدد من الفعاليات المتنوعة خلال هذا الأسبوع في مختلف مناطق المملكة.

فعاليات الرياض

وأشارت هيئة الترفيه في السعودية في بيان رسمي عنها إن الفعاليات من المقرر أن تبدأ في العاصمة الرياض بعرض آدم "مسرح من خيال" خلال الفترة 15-17 فبراير، في مركز الملك فهد الثقافي، ويعدّ العرض أضخم مسرح تفاعلي ثلاثي الأبعاد بالمملكة، ليقدم تجربة مسرحية فريدة من نوعها.

فيما تواصل أرض العجائب فعالياتها إلى 24 فبراير في جامعة الأميرة نورة، بالإضافة إلى فعالية "باركرز إكس" التي تختتم أنشطتها في 22 أبريل في حديقة برج الفيصلية بالرياض.

فعاليات جدة

وفي عروس البحر الأحمر جدة تبدأ "ويست باي" فعالياتها على الكورنيش بجانب منتزه فانتازيا في الفترة 15-19 فبراير، لتمثل تجربة من المطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية والعروض الحية المتميزة.

وتقام فعالية "كيدز إن موشن" في مركز المعارض بجدة في الفترة 15-17 فبراير حيث تقدم معرضًا ضخمًا للأم والطفل، يضم أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العروض المسرحية القصيرة لبعض المسلسلات الكرتونية العالمية منها "باو باترول، ماشا والدب" والعديد من العروض المختلفة كالعروض البهلوانية والجولات الموسيقية.

فيما يعرض مسرحية "خواطر شبحة" في جامعة دار الحكمة بجدة يوم السبت المقبل 17 فبراير، إلى جانب وعرض الكوميدي كلوب "ستاند أب" يوم الخميس 15 من الشهر ذاته، في حين ينطلق "سوق مكة" في حديقة الحسنية بمكة المكرمة في الفترة 15 فبراير إلى 12 مايو.

 

فعاليات الخبر

وفي مدينة الخبر يتم عرض مسرحية "ويندي" خلال الفترة 15-17 في الصالات الخضراء حيث تضم الفعالية على عروض مسرحية واستعراضية يقدمونها شخصيات الويندي بطريقتهم الخاصة.

فيما تقام فعالية "للناس قصص" على الواجهة البحرية بالخبر في الفترة ذاتها، كما تحتوي على عددٍ من القصص المستوحاة من الواقع، بالإضافة إلى عددٍ من المتحدثين الذين يستعرضون بعض القصص اليومية الملهمة.

وتقام فعالية "هوانا" خلف مجمع الشبيلي بالخبر في الفترة 14-18 فبراير، كما تأتي فعالية "ليتل بوني" شخصية الأطفال المحببة في الأحساء مول بالهفوف في الفترة 15-17 فبراير.

فعاليات تبوك

وفي تبوك تقام فعالية "ترانسفورمر" في الحكير مول خلال الفترة 15-17 فبراير حيث تروي الفعالية قصة حرب نشبت بين الروبوتات الطيبة والروبوتات الشريرة على كوكب سايبرترون، وكيف انتقلت هذه الحرب إلى أن وصلت إلى كوكب الأرض.