حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة الثالثة للمستحقين

كشف حساب المواطن السعودي عن الموعد الرسمي لصرف الدفعة الثالثة من الدعم للمواطنين المستحقين والتي سيتم إيداعها في حسابات المستحقين.

موعد صرف الدفعة الثالثة

حيث أشار حساب المواطن أن الدفعة الثالثة من قيمة الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين البنكية في العاشر من شهر فبراير المقبل.

وأشار حساب المواطن في تغريدة له من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الذين سيستفيدون من هذه الدفعة مَن اكتملت طلباتهم قبل نهاية اليوم (10 يناير 2018).

وقال الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن السعودي من خلال تويتر: "الدفعة الثالثة من قيمة الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين البنكية في العاشر من شهر فبراير المقبل، وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية اليوم (10 يناير 2018)".

وكان برنامج حساب المواطن السعودي قد أعلن أمس الأربعاء عن إيداع 2.1 مليار ريال تمثل الدفعة الثانية من قيمة الدعم للمستحقين لشهر يناير الجاري.

935 ريال متوسط دعم الأسرة

وأكد مدير برنامج حساب المواطن السعودي المهندس علي بن هادي راجحي في تصريح رسمي له أن الأرقام أظهرت حصول 50 % من الأسر والأفراد المستقلين على الاستحقاق الكامل بمعدل 935 ريالاً كمتوسط دعم للأسرة الواحدة في ثاني دفعات حساب المواطن التي شملت قرابة 3 ملايين أسرة وفرد مستقل، و7.9 مليون تابع لأرباب الأسر، بإجمالي 11 مليون مستفيد.

وأوضح مدير البرنامج أن 800 ألف أسرة حصلوا بالفعل على دعم تجاوزت قيمته 900 ريال، فيما حصل 26% من المستحقين على دعم جزئي.