التسجيل في نظام نور 1439 للاستعلام عن النتائج برقم الهوية والسجل المدني

التسجيل في نظام نور 1439 للاستعلام عن النتائج برقم الهوية والسجل المدني ، للاستعلام عن نتائج الطلاب بالمراحل المختلفة من الدراسة ، و الحصول على نتائج الامتحانات الشهرية و النهائية بجميع المراحل الدراسية ، بالتزامن مع انتهاء فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول في السعودية.

أهمية التسجيل في نظام نور 1439 للاستعلام عن النتائج

يتيح التسجيل في نظام نور 1439 للاستعلام عن النتائج برقم الهوية والسجل المدني ، الاستعلام عن نتائج الطلاب بكافة المراحل الدراسية الابتدائية و المتوسطة و الثانوية ، ليتمكن أولياء الأمور من الاطمئنان على أداء الطلاب و الطالبات من خلال الدخول على الموقع.

و يأتي ابتكار النظام الإلكتروني للتسجيل في نظام نور 1439 للاستعلام عن النتائج ، في إطار حرص المملكة على التيسير على أولياء الأمور ، باستخدام النظام الإلكتروني لتسجيل الطلاب الجدد ، و أيضا للاطمئنان و المتابعة لأداء الطالب و تيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة ، و لضمان سرية هذا البحث باستخدام رقم سري خاص بكل طالب.

خطوات التسجيل في نظام نور 1439

يتم التسجيل في نظام نور 1439 للاستعلام عن النتائج برقم الهوية و السجل المدني ، من خلال الدخول الإلكتروني على موقع نور الرسمي ، و اتباع خطوات التسجيل بالموقع الإلكتروني :

- الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام نور للمسجلين على الموقع من قبل ، أو الدخول لتسجيل الطلاب الجدد.

- الشروع في التسجيل على الموقع لولي الأمر بتعبئة خانات اسم المستخدم و كلمة المرور و رمز التحقق ، و بإضافة رقم الهوية الوطنية و السجل المدني.

- يمكن طلب استعادة كلمة المرور ، لمن فقد كلمة المرور الخاصة به.

- ادخال المستخدم في سجل جديد ، و يكون هو نفس الاسم المستخدم في تسجيل الدخول.

- الضغط على كلمة " التالي"، و بذلك يكون قد تم تسجيل حساب جديد يمكن فتحه تلقائيا عند كل دخول للاستعلام عن النتائج برقم الهوية والسجل المدني.