حساب المواطن يوضح إمكانية تسجيل الزوجة بشكل منفرد

قام حساب المواطن السعودي بتوضيح إمكانية تسجيل الزوجة بشكل منفرد في برنامج الدعم الذي يتم تقديمه للمواطنين السعوديين المسجلين به.

برنامج حساب المواطن السعودي قام بتوضيح موقف الزوجة المستقلة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر.

حيث أكد حساب المواطن السعودي عبر "تويتر" أنه لا يمكن للزوجة التسجيل بشكل منفرد في برنامج الدعم المقدم للمواطنين المسجلين به.

توضيح رسمي

وقام الحساب الرسمي الخاص بخدمة العملاء بالرد على استفسار قام بتوجيه أحد العملاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤكدا أن الزوجة يتم إضافتها كتابعة للزوج.

الجدير بالذكر أن حساب المواطن كان قد أعلن في وقت سابق أن المتقدم بطلب التسجيل برنامج حساب المواطن هو رب الأسرة فقط وان باقي أفراد الأسرة مثل الزوجة و الأبناء يتم تسجيلهم كتابعين.

حيث نوه حساب المواطن عبر "تويتر" بعد إمكانية قيام الزوجة بالتسجيل كشخص مستقل بعيدا عن الزوج وهو الاستفسار الذي نال اهتمام المواطنين متابعي الصفحة.

وكان حساب المواطن السعودي قد أعلن عن إيداع الدفعة الأولى من الدعم في حسابات المواطنين السعوديين المستحقين للدعم يوم الخيس الماضي الذي وافق 21 ديسمبر.

ومن المقرر ان يقوم حساب المواطن السعودي بإيداع الدفعة الثانية من الدعم حساب المواطنين اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 10 يناير 2018.