غرفة الرياض تعلن عن 832 فرصة طبية شاغرة

أعلنت لجنة المنشآت الطبية ومركز التدريب والتوظيف التابعة لغرفة الرياض عن تنظيم ملتقى التوظيف في المجال الطبي وذلك في مقر الغرفة يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2017.

832 فرصة شاغرة

وأشارت الغرفة عن توافر 832 فرصة شاغرة في 13 من منشآت القطاع الطبي وذلك تحت مسميات أطباء، صيادلة، مختبرات، سجلات طبية، تمريض، علاج طبيعي، وظائف إدارية وتشغيلية.

وأكدت غرفة الرياض أن الفرص الوظيفية الشاغرة هي موجهة للمواطنين الحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم والثانوية.

توطين الوظائف الطبية

عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنشآت الطبية في غرفة الرياض الدكتور خالد العنزي أكد حرص منشآت القطاع على استقطاب الكفات الوطنية وتعزيز الفرص المتاحة لهم بما يحقق إتاحة الفرصة الكاملة للكوادر الوطنية.

 وأشار الدكتور خالد العنزي إلى أن الملتقي يأتي بهدف توطين الوظائف في الأنشطة والمهن الطبية ورفع نسبتها لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني والرؤية الوطنية 2030.

توفير الوظائف المناسبة

فيما دعت غرفة الرياض منشآت القطاع الطبي للمساهمة في إبراز جهود قطاع الأعمال وحرصه على توظيف الباحثين عن عمل من خلال التفاعل مع الملتقى الوظيفي.

وأشارت غرفة الرياض إلى سعيها لبذل المزيد من الجهود بالتعاون مع الجهات الحكومية للمساهمة في توفير الفرص الوظيفية المناسبة للشباب السعودي من الجنسين وتهيئتهم للعمل بالقطاع الخاص ويأتي ذلك انطلاقا من دور الغرفة ومسؤوليتها المجتمعية وتلبية لحاجة قطاع الأعمال من الكوادر الوطنية المؤهلة.