مطارات الرياض تعلن عن خدمة جديدة للمسافرين


أعلنت مطارات الرياض في المملكة العربية السعودية عن إطلاقة خدمة جديدة تسمى خدمة "أسألني" وذلك لخدمة جميع المسافرين المغادرين والقادمين من خلال الصالات الدولية في مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

الخدمة الجديدة التي أعلنت عنها مطارات الرياض يتم تقديما من خلال أكثر 80 شابا وشابة من المواطنين السعوديين حديثي التخرج المؤهلين لتقديم الخدمة الجديدة ممن يتمتعون بالمؤهلات التي تجعلهم يجيدون أكثر من لغة أجنبية.

خدمة جديدة

كما يتمتع الشباب من مقدمي خدمة "أسألني" بمهارات الاتصال اللازمة التي تساعدهم على التواصل مع الزائرين الأجانب من مختلف دول العالم.

نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة مطارات الرياض سامي الحسيني أكد أن الشركة السعودية قامت بتحديد 6 نقاط استقبال في الصالتين الدوليتين تحت شعار "اسألني" على مدى 24 ساعة.

تلبية جميع طلبات المسافرين

كما قامت الشركة السعودية بنشر عدد من الموظفين والموظفات المتجولين داخل الصالات ليباشروا المسافرين بتقديم الخدمة والإجابة على الأسئلة والاستفسارات، وتقديم المساعدة في حال الحاجة إلى ذلك.

وأضاف الحسيني أن "مطارات الرياض" أخضعت جميع الموظفين والموظفات لبرامج تأهيلية وتدريبية على آليات خدمة العملاء وأساليبها، كما خضع المتدربون لتدريب خاص عن تشغيل المطارات والتعامل مع الحالات التي قد تواجه المسافرين.

وتعد الخدمة الجديدة واحدة من الخدمات المتنوعة التي عملت شركة مطارات الرياض على تقديمها خلال الربع الثاني من العام الجاري 2017.

حيث قدمت شركة مطارات الرياض خدمات جديدة من برنامج مزايا وبرنامج خدمة صف السيارات وكذلك خدمة توصلك وذلك في إطار خطة شاملة لتطوير المطارات.