تخريج الدفعة الأولى من جامعة الأميرة نورة في برنامج " دبلن "

اقامت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن شراكة دولية مع جامعة مدينة دبلن بإيرلنداDublin City University DCU  ، انطلاقاً من الرغبة في تبادل الخبرات، و تحقيقًا لغاية الجامعة الاستراتيجية المتمثلة في تقديم مناهج دراسية ذات جودة عالية، تعد الطالبات للنجاح و تجعلهن قادرات على ريادة الأعمال، إضافة إلى تطوير برامج التوأمة الأكاديمية مع الجامعات العالمية، و في اطار ذلك احتفلت الجامعة بتخريج الدفعة الأولى من الطالبات في برنامج " دبلن ".

تخريج الدفعة الأولى من جامعة الأميرة نورة في برنامج " دبلن "

احتفلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بكلية الإدارة و الأعمال، بتخريج الدفعة الأولى من طالبتها في برنامج الشراكة الدولية مع جامعة مدينة دبلن.

و حظي الحفل بحضور كل من مستشارة مديرة الجامعة الدكتورة إلهام الدخيل ، و عميدة الكلية الدكتورة تغريد السديس ، و كذلك حضور كلاً من عميدة كلية علوم الحاسب و المعلومات الدكتورة عهود الفارس ، و عميدة كلية التمريض الدكتورة سميرة السناني ، و رئيسة قسم إدارة الأعمال الدكتورة أبعاد الزومان ، و كذلك مديرة جامعة مدينة دبلن ، و وكيل الجامعة و عمداء و عميدات الكليات.

عدد الخريجات

يُذكر بأن عميدة كلية الإدارة و الأعمال بجامعة الأميرة نورة الدكتورة تغريد السديس ، قد أوضحت بأن عدد الخريجات 71 طالبة بكالوريوس ، و 35 طالبة ماجستير ، بعدد كلي بلغ 106 خريجات هن نتاج الشراكة الدولية التي يطمحون فيها لأن تكون إضافة لمستقبل الأعمال.

و أشارت الدكتورة السديس إلى أن البرنامج يشمل مسار التمويل الدولي و مسار تقنيات التسويق و الابتكار لدرجة البكالوريوس ، فيما يتضمن برنامج ماجستير العلوم في إدارة الأعمال مسار المالية و ريادة الأعمال، حيث تنفذ كافة البرامج على أرض الوطن في كلية الإدارة و الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، علما بأن الخريجات الحاضرات تسلمن وثائقهن من جامعة مدينة دبلن.