كلية الآداب في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن وظائف شاغرة

أعلنت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة الملك عبدالعزيز بالمملكة العربية السعودية عن توفر وظيفة "معيد" والتي تم تخصيصها لقسم الشريعة والدراسات الإسلامية في التخصصات التالي (الكتاب والسنة/ الفقه وأصوله) طالبات حيث مطلوب لشغل تلك الوظيفة أثنين من المرشحين.

فيما أعلنت الكلية عن حاجتها لثلاثة مرشحين في التخصصات التالية (الكتاب والسنة/ الفقه واصوله/ الدراسات القضائية) وذلك  للعام الدراسي 1439/ 1438هـ.

ووضعت كلية الآداب والعلوم الإنسانية مجموعة من الشروط لقبول المتقدمين الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف والتي جاءت كالتالي:

شروط القبول

  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
  • أن لا يقل تقدير المتقدم/ المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدا.
  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.
  • أن لا يتجاوز عمر المتقدم/ المتقدمة عن (30) سنة.

طريقة التقديم

وكشفت الكلية السعودية عن طريقة التقديم لشغل تلك الوظائف وذلك من خلال تقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب كلية الآداب والعلوم الانسانية- شطر الطلاب بمبنى (112) غرفة (547).

وأشارت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة الملك عبدالعزيز إلى إمكانية التقديم من خلال البريد الإلكتروني التالي: ([email protected]).