مجمع الملك عبدالله الطبي يعلن عن وظائف شاغرة

أعلن مجمع الملك عبدالله الطبي في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من فرص العمل الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين السعوديين وذلك من خلال موقعه الإلكتروني.

وأشار مجمع الملك عبدالله الطبي إلى أن الوظائف الصحية الشاغرة  مطلوب شغلها من قبل الرجال والنساء وذلك عبر نظام التشغيل الذاتي.

ونشر مجمع الملك عبدالله الطبي التخصصات المطلوبة لشغل تلك الوظائف في بيان رسمي من عبر موقعه الالكتروني والتي جاءت كالتالي (صيدلة، أخصائي غير طبيب، تمريض(.

وأكد المجمع الطبي السعودي أن المتقدمين الذين سيتم قبولهم من المقرر أن يتسلموا عملهم وذلك في مقر المجمع الطبي في محافظة جدة السعودية.

شروط شغل الوظائف

وجاءت شروط الوظائف المطلوبة كالتالي:

التأهيل الأكاديمي حسب التخصصات.

اجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية.

التصنيف المهني من هيئة التخصصات الصحية يكون ساري المفعول.

اللياقة البدنية والكشف الطبي.

طريقة التقديم

وأكدت مجمع الملك عبدالله الطبي أن عملية التقديم من أجل شغل الوظائف المذكورة ستكون من خلال موقعه الالكتروني فقط ولا مجال لقبول الطلبات المقدمة باليد.

وأشار المجمع الطبي إلى أن الراغبين والراغبات بالتقديم الدخول على البوابة الإلكترونية للتوظيف بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة على الرابط التالي: http://www.kamcj.med.sa

كما أكد مجمع الملك عبدالله الطبي أن فترة القبول لشغل تلك الوظائف ستكون إعتبارا من تاريخ 25 محرم 1439هـ وحتى تاريخ 8 صفر 1439هـ.