مطار الملك فهد الدولي يحذر المسافرين من الضباب

حذر مطار الملك فهد‏ الدولي بالدمام، جميع المسافرين السعوديين والمقيمين المتجهين إليه صباح اليوم الأحد  الموافق 17 سبتمبر 2017  من الضباب.

حيث أكد مطار الملك فهد الدولي في تغريدة من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على ضرورة الحذر بسبب تدني مستوى الرؤية.

تحذير من الضباب

وقال حساب مطار الملك فهد في التغريدة التي نشرها: "لسلامتكم! نأمل من المسافرين والعاملين بمطار الملك فهد الدولي المتجهين إلى المطار أخذ الحيطة والحذر بسبب الضباب وتدني الرؤية في صباح الغد".

يأتي هذا فيما حذرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عبر الصفحة الرسمية على النظام الآلي للإنذار المبكر  من الطقس في المنطقة الشرقية، وخاصة الطقس في كل الدمام و الظهران و الجبيل والأجزاء المجاورة.

تحذير من الأرصاد

حيث أشار النظام الآلي للإنذار المبكر أن طقس الدمام سوف يشهد ضبابًا كثيفًا مما يؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من "2" كم.

الجدير بالذكر أن مطار الملك فهد الدولي هو المطار الرئيسي للمنطقة الشرقية بالسعودية، يبعد عن المدينة حوالي 20 كيلومتر في الاتجاه الشمالي الغربي، تبلغ مساحة أرض المطار حوالي 776 كم².