الخدمة المدنية تعلن موعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية بالسعودية


كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية حمد المنيف عن موعد الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية.

الوظائف التعليمية للرجال

حيث أكد حمد المنيف أن وزارة الخدمة المدنية السعودية ستبدأ اعتبارا من صباح اليوم الأحد في مطابقة بيانات (3872) متقدما للوظائف التعليمية والذين يمثلون من تم ترشيحهم بشكل مبدئي.

وأشار المنيف في عدد من التغريدات التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " تبدأ الوزارة اعتباراً من صباح اليوم الاحد في مطابقة بيانات(3872) متقدما على الوظائف التعليمية والذين يمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً لمطابقة بياناتهم لدى اي من فروع الوزارة، والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء القادم  من الساعة 8ص حتى الساعة 5م".

الوظائف التعليمية للنساء

وحول موعد الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية للنساء أكد "المنيف" في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كما تبدأ الوزارة صباح اليوم الأحد في مطابقة بيانات(85) متقدمة على الوظائف التعليمية والذين يمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً لمطابقة بياناتهن لدى أي من فروع الوزارة اعتباراً من الساعة8ص حتى الساعة 2م".

الجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدينة السعودية كانت قد أعلنت عن الوظائف المذكورة بالتعاون مع وزارة التعليم وذلك للخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام حيث بلغ عدد الوظائف المعلن عنها (8666) وظيفة للرجال والنساء.