جامعة بيشة تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

أعلنت جامعة بيشة  في المملكة العربية السعودية عن توفر عدد من الوظائف على درجة "معيد" حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل تلك الوظيفة من خلال المسابقة الوظيفية وذلك بحسب الشروط المطلوبة.

وأشار المتحدث الرسمي لجامعة بيشة الدكتور غرم الله العلياني أن شروط التقديم على المسابقة تتضمن أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

شروط التقديم

كما يجب أن يكون المتقدم لشغل وظيفة معيد من خريجي الأعوام التالية (1434/1435هـ، 1435/ 1436هـ، 1436/ 1437هـ، 1437/ 1438هـ).

كما نوه الدكتور غرم الله العلياني إلى ضرورة أن تكون شهادة المتقدم لشغل وظيفة معيد هي البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها بنفس التخصص، بحيث تكون الدراسة بالانتظام، ولم يسبق له الرسوب في أية مادة في تخصصه.

كما اشترطت إدارة الجامعة أن لا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدًّا، وأن يكون المتقدم قد حصل على درجة (60) في اختبار القدرات العامة للجامعيين كحد أدنى.

وأن يكون قد اجتياز المقابلة الشخصية، وحصل على درجة (500) في اختبار التويفل أو ما يعادله في اختبارات STEP أو IELTS خاص لمتقدمي قسم اللغة الإنجليزية، ويضاف إلى تلك الشروط الحصول على إعداد تربوي لمتقدمي كلية التربية، واجتياز الاختبارات التي تجريها الأقسام وذلك في حال وجودها.

معايير الاختيار

وأشار المتحدث الرسمي لجامعة بيشة "العلياني" إلى أن معايير المفاضلة موجودة في موقع جامعة بيشة على الإنترنت لمن يرغب في الاطلاع عليها.

وحول طريقة التقديم لشغل الوظائف المعلن عنها من قبل الجامعة أشارت الإدارة إلى أنه من تتوفر لديه الشروط يمكنه التقديم من خلال الرابط التالي (وظائف جامعة بيشة)

كما أكدت إدارة الجامعة أن التقديم على وظيفة معيد سيستمر لمدة خمسة أيام تبدأ من تاريخ 21/ 12/ 1438هـ حتى تاريخ 26/ 12/ 1438هـ.