الكمبيوتر الياباني عجز عن العمل.. 29 تمريرة ساحرة أهلت الأخضر للمونديال

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تحقيق انتصار تاريخي على المنتخب الياباني مكنه من الوصول إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي كان في مقدمة الجماهير الحاضرة للمباراة وأعلن منح 5 ملايين ريال للمنتخب بمناسبة تأهل المنتخب الأخضر للمونديال في روسيا.

الإحصائيات والبيانات التحليلية للأستوديوهات الرياضية التي أعقبت لقاء المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الياباني كشفت عن العديد من الأرقام البارزة في اللقاء.

29 تمريرة ساحرة

هدف الفوز الذي أحرزه نجم المنتخب السعودي لكرة القدم فهد المولد والذي كان السبب الرئيسي في تأهل المنتخب إلى كأس العالم في روسيا 2018 جاء بعد فاصل من التمريرات المتقنة بين نجوم المنتخب.

حيث جاء هدف الفوز والتأهل إلى المونديال بعد عدة تمريرات وصل عددها إلى 29 تمريرة، شارك فيها كل لاعبي المنتخب السعودي الذين كانوا ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب على أرض الملعب.

إشادة واسعة

المغرد "نواف العقيل" نشر مقطع فيديو يظهر بداية اللعبة التي انتهت بالهدف، والتي بدأت عند المعيوف، حارس  المنتخب السعودي، وظلت الكرة تتنقل بين أقدام لاعبي الأخضر.

وظلت الكرة تنتقل بين نجوم الأخضر دون أي يستطيع أي من لاعبي المنتخب الياباني في الوصول إليها وجدت الكرة نفسها عند قدم المولد، الذي سددها بشكل صاروخي ليدك حصون المنتخب الياباني.