"مشاعر المشاعر" ..وزارة الإعلام السعودية تدشن فيلم سعودي عن الحج


نجح الفيلم السعودي "مشاعر المشاعر" الذي يرصد العديد من اللقطات المؤثرة عن الحج في جذب أنظار الملايين في مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيلم قامت بإنتاجه وزارة الثقافة والإعلام بالسعودية بالتعاون مع مؤسسة مسك الخيرية ويظهر فيه العديد من المشاهد الإنسانية الرائعة في الحج.

كما يبرز الفيلم السعودي المشاعر والانفعالات المختلفة بين حجاج بيت الله الحرام الذين يتوافدون من كافة بقاع الأرض إلى الأراضي المقدسة.

30 ألف مشاهدة

الفيلم نجح في تحقيق أكثر من 30 ألف مشاهدة على موقع  التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد ساعات قليلة من نشره حيث من المتوقع أن يحقق الفيلم أرقاما قياسية جديدة إذا ما أستمرت نسبة مشاهدته على تلك الوتيرة.

فيلم مشاعر المشاعر قام بإعداده وتصويره مجموعة من المحترفين في السعودية الذين قامت مؤسسة مسك الخيرية بالتنسيق فيما بينهم حتى يخرج الفيلم على ذلك المستوى العالي من الإخراج.

 

مسك الخيرية

مؤسسة "مسك" الخيرية قامت بنشر الفيلم من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلق على الفيلم بالقول: "قطعةٌ فنية.. امتزج فيها الحُـب.. البَذل.. الطُّهـْـر.. والسـَّـلام ".

آلاف الصور الفوتوغرافية والتغطيات الصحفية المتواصلة لوسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية التي رافقت أكثر من مليوني حاج أدوا مناسك الحج هذا العام متنقلين بين عدة أماكن في الحرم المكي والمناطق المحيطة به، والتي تسمى بالمشاعر المقدسة.