مستشفيات القوات المسلحة بالطائف تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف المطروحة للمواطنين السعوديين حيث من المقرر أن يستمر التقديم لشغل تلك الوظائف حتى 31 أغسطس 2017.

المستندات المطلوبة

إدارة مستشفيات القوات المسلحة السعودية في مدينة الطائف وضعت مجموعة من الشروط للتقديم على شغل تلك الوظائف على أن يتم تقديم عدد من المستندات المطلوبة وفي مقدمتها "السيرة الذاتية، والشهادات العلمية والعملية، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية، وبطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للوظائف الطبية فقط".

وأشارت الإدارة إلى ضرورة أن يتم تحميل الملفات المذكورة أعلاه على ملف PDF من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتلك الوظائف المطلوب شغلها.

شروط التقديم

ووضعت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف مجموعة من الشروط لقبول ملفات المتقدمين إلكترونيا حيث جاء في مقدمة الشروط المطلوبة ضرورة اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، واختبار التخصص، أو أي اختبارات تحددها إدارة المستشفيات.

نوهت إدارة مستشفيات القوات المسلحة إلى أنه سيتم استبعاد من لا تنطبق عليه الشروط وسيتم الاتصال بمن يتم توافر المتطلبات الوظيفية لديه عن طريق الرسائل النصية، ولا يقبل التقديم اليدوي.

كما شددت الإدارة على ضرورة تعبئة المعلومات الشخصية والتقدم على وظيفة ثم الحصول على رقم الطلب حيث يبدأ التقديم في 24 ذي القعدة 1438هـ ويستمر لمدة 15 يوما من تاريخ بدء تلقي الطلبات إلكترونيا.