شركة اتصالات إيطالية تعتمد مشروع طلبة سعوديين في إعلانها

شركة اتصالات إيطالية تعتمد مشروع طلبة سعوديين في إعلانها ، بالرغم من مشاركة مجموعة من المشاريع الطلابية الدولية التي قدمت إلى إحدى شركات الاتصالات الإيطالية. لكن الشركة اعتمدت مشروع فريق طلابي سعودي ليستخدم رسميا في إعلاناتها، وهو ما يعد إنجازا للطلبة السعوديين في جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة بمجال الإعلان والإعلام الدولي.

شركة اتصالات إيطالية تعتمد مشروع الطلبة السعوديين

المشروع عبارة عن مسابقة تقدم لها الطلبة السعوديون ضمن برنامج الفصل الدراسي الصيفي في الخارج ، وبلغ عدد الطلبة المشاركين فيه 40 طالبا وطالبة بمساعدة 4 مشرفين من الكلية على رأسهم عميد الكلية الدكتور عبدالله بانخر.

وقالت عضو لجنة التحكيم في شركة TIM للاتصالات الإيطالية الدكتورة ستيفاني إن المشاريع الإعلانية الطلابية من طلبة كلية الإعلان في جامعة العلوم والتكنولوجيا، حازت على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم البالغ عددهم سبعة خبراء في مجال الدعاية والإعلان من الأكاديميين والمهنيين، مشيرة إلى أن المشاريع بلغت ثمانية.

ويأتي ذلك بعد أن أنهت كلية الإعلان في جدة بجامعة الأعمال والتكنولوجيا الفصل الدراسي الصيفي الخارجي 2017 لطلابها في الجامعة الكاثوليكية في ميلانو بإيطاليا، وختاما لكل الفعاليات تم تكريم الأساتذة والخبراء والطلاب والطالبات في حفلة عشاء توج فيه جهود الجميع في إحدى القاعات بالقرب من الجامعة، والتي كانت مرسماً للفنان العالمي ليوناردو دافنشي والتي تم عرض لوحته الشهيرة فيها العشاء الأخير.