الهيئة الملكية في ينبع تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت الهيئة الملكية السعودية في ينبع عن توافر عدد من الوظائف الأكاديمية والإدارية والزراعية الشاغرة وذلك للمواطنين السعوديين.

وجاءت الوظائف الجديدة التي أعلنت عنها الهيئة الملكية بالإضافة إلى الوظائف التعليمية التي سبق وأعلنت عنها، كما أشارت إلى الوظائف المعلن عنها ستكون لحملة المؤهلات العلمية المطلوبة وذلك للعمل بالهيئة في ينبع.

كما أشارت الهيئة الملكية إلى التقديم على الوظائف المذكورة من المقرر أن يستمر حتى 12 من شهر أغسطس القادم وفقا للشروط الخاصة بكل وظيفة.

الوظائف المطلوبة

الوظائف التي أعلنت عنها الهيئة الملكية تشمل كل من محاضر (هندسة علم ميكانيكا وتصميم)، وأستاذ مساعد (التأمين)، وأستاذ مساعد (إدارة سلسلة إمداد)، ومحاضر (هندسة كمبيوتر)، وأستاذ مساعد (تقنية هندسة كهربائية)، ومحاضر (تعليم لغة إنجليزية كلغة ثانية/أجنبية)، وأستاذ مساعد (تعليم لغة إنجليزية كلغة ثانية/أجنبية)، وأستاذ مساعد (إحصاء)، وأستاذ مساعد (فيزياء".

كما أعلنت الهيئة الملكية في ينبع عن عدد من الوظائف الإدارية والزراعية بالإضافة إلى الوظائف المعلن عنها وهي كالتالي: (أخصائي درء مخاطر، ومنسق تشجير).

وأكدت الهيئة الملكية في ينبع أن عملية التقديم على الوظائف المذكورة ستتم من خلال موقعها الالكتروني وفقا للشروط الخاصة بكل وظيفة ومن خلال الكود المخصص للوظائف.