تعرفوا على أشهر الطباخين السعوديين في الانستقرام

تعرفوا على أشهر الطباخين السعوديين في الانستقرام ، إذ لمعت أسماء الكثير من الشباب السعودي في عالم الطبخ بسبب المواقع الاجتماعية ورغم أن الأمر كان محصورا للسيدات في زمن ماضي إلا أن الشباب أصبحوا منافسا قويا لهن ويتابع الطباخين السعوديين آلاف المتابعين وهو دليل على نجاحهم في هذا المجال ونذكر البعض منهم . 

أشهر الطباخين السعوديين في الانستقرام

سامي الموسى

يعتبر الشاب السعودي سامي الموسى نفسه أنه مجرد هاوٍ ويقول دائما أنه ليس شف مهتماً بعالم الأغذية لكنه يمتلكه مطعمه الخاص وينقل الكثير من الوصفات عبر حساباته في المواقع الاجتماعية خصوصا الانستقرام والسناب شات ، ويمكن معرفة أعداد الكثير من الوجبات وأسرار البهارات من خلال حساباته .

غسان سكر

ترك غسان سكر دراسة الهندسة الطبية بالجامعات السعودية والماليزية والكندية من أجل شغفه بمهنة الطبخ التي تعلمها في المعاهد الكندية ليتخصص في الحلويات بسبب عشقه للطبخ منذ الصغر ليتعلم طرق الطبخ المختلفة وطريقة عمل الحلويات ، وينقلها بطريقته عبر حساباته في المواقع الاجتماعية.

بدر الشيخ 

فاز الشيف بدر الشيخ بلقب ماستر شيف العرب وهو الطالب في معهد لي كوردن بلو لوس انجلوس ويمكن متابعة الكثير من الوصفات في حساباته على الانستقرام والسناب شات.

عدنان يماني

عدنان الشيف المشارك في برنامج mbc توب شيف والذي زاد شهرته بعد البرنامج ، يعشق عدنان الطبخ وتميز بعربته المتنقلة للطعام حيث كان حلمه منذ الصغر أن يكون سفير المطبخ السعودي ويطمح لافتتاح مطعمه الخاص مستقبلا.

الشيف أنس آل سليم

الشيف أنس آل سليم شيف سعودي حاصل على جائزة أفضل طاهي شاب 2015م طموحه أن يكون أحد اكبر الطباخين على مستوى العالم.