جامعة أمريكية تعلن تكريم والد مبتعث سعودي توفي قبل التخرج

أعلنت جامعة لورنس للتقنية بالولايات المتحدة الأمريكية عن تكريم والد الطالب المبتعث إبراهيم الماضي الذي توفي بشكل مفاجئ قبل تخرجه بعدة أشهر ليخيم الحزن على جميع أفراد أسرته.

وقامت الجامعة الأمريكية بتكريم المهندس محمد الماضي والد الطالب الراحل وذلك من خلال تسليمه شهادة تخرج نجله كنوع من التقدير لدور الطالب المتوفي.

شكر وامتنان

المهندس محمد الماضي عبر بدوره عن خالص امتنانه وعميق شكره لإدارة جامعة لورنس للتقنية على اللفتة الانسانية الراقية والتقدير الذي قدمته لنجله الراحل.

وكان الطالب السعودي الراحل قد توفي بشكل طبيعي في شهر رمضان الماضي في مقر دراسته بجامعة لورنس للتقنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

والد المبتعث السعودي الراحل عبر عن خالص شكره للدور الذي لعبته الملحقية الثقافية في واشنطن، ممثلة بالملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى، ومساعدة الملحق للشؤون الثقافية والاجتماعية الدكتورة نورة النفيسة.

وأشاد والد المبتعث بالتواصل والمواساة من قبل الملحقية الثقافية بأسرة الفقيد وكذلك تسهيل الإجراءات، والتواصل مع القنصلية السعودية في نيويورك لتسهيل نقل جثمان الفقيد إلى السعودية.

المحاضر في قسم الهندسة الصناعية في جامعة لورنس الدكتور أحمد الجبر أكد  أن الطالب الراحل كان يدرس في تخصص الهندسة الميكانيكية.

وأضاف الدكتور أحمد الجبر أن الطالب المبتعث إبراهيم الماضي كان من الطلبة المجتهدين في تحصيله العلمي وكان يتمتع بأخلاق عالية وأدب رفيع.