جامعة الجوف تعلن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب والطالبات

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف لجميع الطلاب والطالبات السعوديين عن فتح باب القبول للراغبين في الالتحاق بجامعة الجوف للفصل الدراسي الأول.

وأشارت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف السعودية إلى أن باب القبول سيتم فتحه بشكل إلكتروني "للانتظام فقط" على بوابة القبول الإلكتروني للجامعة.

ومن المقرر أن يبدأ التقديم في الجامعة للطلاب والطالبات اعتبارا من يوم الثلاثاء 1438/10/17هـ إلى نهاية يوم الأحد 1438/10/29هـ.

وأشارت جامعة الجوف إلى أنه لن يسمح بقبول طلبات الالتحاق للطلاب بعد مرور الفترة المعلن عنها لقبول طلبات التسجيل و الالتحاق في الجامعة.

إعلان النتائج

جامعة الجوف أعلنت أنه سوف يتم إعلان نتائج الطلاب المرشحين للقبول يوم الأربعاء 1438/11/03هـ عبر البوابة الإلكترونية للجامعة السعودية.

كما أشارت الجامعة السعودية إلى إرسال رسائل نصية لجوالات المتقدمين الذين تم ترشيحهم للقبول لتأكيد طلب القبول من خلال صفحة تثبيت القبول ولغاية يوم الثلاثاء 1438/11/09هـ.

كما أكدت جامعة الجوف أنه لن يتم استقبال أي طلب لا يقدم من خلال البوابة الإلكترونية والمدة المعلنة، كما أنه لن يكون هناك أي عملية تسليم ملفات أو مستندات لعمادة القبول والتسجيل.

رابط التسجيل

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف عن الرابط الالكتروني الخاص بتسجيل طلبات الالتحاق للطلاب الراغبين في الانضمام للجامعة وهو كالتالي:http://dar.ju.edu.sa/news.aspx