اليوم..افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

ينطلق اليوم الأثنين حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه (1438هـ-2017م) في نسخته الثالثة عشرة تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق و الترفيه من مركز الحمراء مول حيث تستمر الفعاليات لمدة شهر بمشاركة 16 مركزًا تجاريا و ترفيهيا.

أحمد بن سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الجهة المنظمة للمهرجان قدم بمناسبة افتتاح المهرجان أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولأمير منطقة الرياض وللحكومة الرشيدة وللشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا الصحة والتوفيق للأمتين العربية والإسلامية.

رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أكد أن الهدف الرئيس للمهرجان هو إبراز الحضور التسويقي والسياحي الكبير للعاصمة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

كما يعتمد المهرجان على إحداث رواج اقتصادي متميز، وأن تكون وجهة مناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مستمتعين بأجواء الرياض المسائية.

150 فعالية ترفيهية وتجارية

وأوضح أحمد بن سليمان الراجحي أن الجهات المشاركة ستقدم برامج ترفيهية وأخرى تجارية متنوعة تتجاوز 150 فعالية موزعة على مختلف المراكز التجارية والترفيهية، إضافة إلى عدد من الفعاليات في الأماكن المفتوحة.

وأشار الراجحي "أن المهرجان سيدعم التوجه الراسخ بأن العاصمة هي الخيار الأول للتسوق والترفيه، وأن بها أكبر وأهم تجمع للتخفيضات الموسمية لكبرى العلامات التجارية في المملكة.

فعاليات جديدة

ومن المقرر أن يشهد مهرجان للتسوق والترفيه في طبعته الجديدة للمرة الأولى، توفير مساحة خارجية بواقع 6 ألاف متر مربع ستخصص لفعاليات مسرح الطفل والمعارض المتجولة وعربات الأطعمة وقرية مصغرة.

كما سيتضمن المهرجان على العديد من الأنشطة والفقرات الجديدة المحببة إلى الجمهور منها برنامج العرسان، حيث تقدم نخبة من فنادق الرياض عروضًا وتخفيضات خاصة بالعرسان خلال فترة المهرجان.

كما سيتم تقديم  نشاط تجاري وهو الباص السياحي وذلك لزيارة وجهات سياحية وعدد من المصانع الرائدة في منطقة الرياض خلال فترة المهرجان، كما تقدم مجموعة من فنادق ومطاعم الرياض تخفيضات على خدماتها خلال فترة المهرجان.