احتفالا بعيد الفطر..42 فعالية ترفيهية في المنطقة الشرقية


أعلنت غرفة نجوم حفلات الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات عن تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية المتنوعة التي تناسب جميع أفراد الأسرة السعودية.

وأشارت غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات إلى برنامج الفعاليات والأنشطة في المنطقة الشرقية يشمل 38 فعالية ترفيهية احتفالا بعيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يتم تنظيم تلك الاحتفاليات الترفيهية والفنية تحت رعاية كريمة من امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف.

فيما كشف الأمين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل تفاصيل الفعاليات الترفيهية مؤكدا ان البرنامج الترفيهي سينطلق اعتبارا من اليوم الاول لعيد الفطر.

تفاصيل الفعاليات الترفيهية

حيث تنظم الغرفة حفل الاهالي الذي ستحتضنه الصالة الرياضية الخضراء بالراكة وسيقام برعاية امير المنطقة، وسيضم لوحة وطنية بعنوان "منبع الخير".

ومن المقرر يشمل حفل الاهالي عدد من الفعاليات الجديدة التي سترسم البسمة والسعادة على وجه الحضور من الأطفال والكبار: عروضا للأكروبات الصيني الذي سيقدم حركات استعراضية، كما سيكون هناك عروضا اخرى لفرقة كرامس الإنشادية والتي يفضلها العديد من الاطفال، بالإضافة الى عروضا لمسرحية الاطفال "أرض الثلج" المعروفة بشخصياتها الكارتونية المحببة لدى الاطفال.

الترفيه في كل مكان

الفعاليات الترفيهية من المقرر أن تتوزع على عدد من المواقع المختلفة منها الصالة الخضراء ومجمع الراشد التجاري ودارين مول.

 كما تحتضن منطقة الكورنيش في محافظة الخبر مسرح الطفل وخيمة الفعاليات، بالإضافة الى عروض الالعاب النارية بالتزامن في عدد من المحافظات.

وأشار الأمين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل ان المنطقة الشرقية لديها رصيد مميز في تنظيم الاحداث والمناسبات الجماهيرية وقادرة على تنظيم واحتضان المناسبات.

 كما أكد على مواصلة المشوار لتحقيق رغبات اهالي وزوار المنطقة خلال فترة عيد الفطر السعيد من خلال الاداء العالي والاحترافية في تقديم المميز دائما.