أفضل الحسابات السعودية لمحبي المعلومات في تويتر

أفضل الحسابات السعودية لمحبي المعلومات في تويتر كثيرة ومتنوعة ، والتي يمكن من خلالها معرفة الكثير من المعلومات ومشاهدة الأفلام الوثائقية القصيرة التي تحكي عن معلومة أو قصة أو فكرة بسيطة بشكل مميز و سهل وممتع ، وتتميز هذه الحسابات بمتابيعها الذي قد يصلون للآلاف .

حساب غريبة

وهو الحساب و الموقع العربي الأول لعرض المعلومات والأحداث الغريبة بمصادرها الموثق ، كما يحتوي على الكثير من المقالات العلمية، والمعلومات المتعددة منها الثقافية و الفنية المتجددة يوميا شعارهم الدائم " تحترم عقلك وتفيده ، غريبة هى الفائدة والمتعة معا ".

حساب اياد

اياد يعشق المعلومات المختلفة وهو قارئ للصحف والمواقع الأجنبية ويقوم بترجمة غرائبها إلى تغريدات للعربية صدر له كتاب "عساليج " وعشاق المعلومات والأخبار سيجدون ضالتهم لديه. 

حساب ماذا يحدث .. لو ؟

حساب متجدد يستعرض فيه الكثير من التجارب العلمية بالإضافة إلى المعلومات والفيديوهات التوعوية والثقافية بطريقة ممتعة ومفيدة بالمصادر.

حساب ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏يو_سناك

يجمع حساب ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏يو سناك لكم المعلومات العلمية المفيدة والمتنوعة والترفيهية بأسلوب مختصر ومفيد ، شعارهم " إكتشف عالمك " ، كما يهتم الحساب بحقوق المتابعين لذلك وفر لهم أفضل المعلومات بالمصادر الموثوقة .

حساب مجيد

يتابع مجيد أكثر من 391 ألف متابع وهو يعود لشخص كما وصف نفسه بسيط يهدف لإسعاد الناس وإفادتهم بكل ما هو جديد ومتنوع وتحتوي تغريداته على الكثير من المعلومات المختلفة والممتعة .