هدف تطلق خدمة " الاتصال المرئي بلغة الإشارة "

إيمانا من صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " بأهمية تعزيز العدالة في الحقوق المهنية لجميع القوى العاملة الوطنية، و لتتاح برامج و خدمات الصندوق أمام جميع الباحثين عن عمل بمن فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة، دشن الصندوق قناة جديدة تتضمن خدمة " الاتصال المرئي للترجمة الإشارية ".

خدمة " الاتصال المرئي للترجمة الإشارية "

استحدث صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " ، القناة الجديدة لخدمة " الاتصال المرئي للترجمة الإشارية "لخدمة عملائه من ذوي الإعاقة من الأشخاص الصم بلغة الإشارة، من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق، و ذلك تعزيزا لتواصله مع عملائه في القطاع الخاص، و تحقيقا لرؤية الصندوق في قوى عاملة وطنية منتجة و مستقرة.

و ترتكز آلية تقديم هذه الخدمة على التخاطب المباشر مع عملاء " هدف " من الأشخاص الصم الذكور و الإناث بلغة الإشارة، حيث تم تجهيز كادر مؤهل من موظفي صندوق تنمية الموارد البشرية، الذين سيستقبلون اتصالات العملاء الصم للرد على استفساراتهم و استقبال ملاحظاتهم و التعامل مع شكاويهم.

و يمكن لعملاء " هدف " من الأشخاص الصم إجراء اتصال مباشر مع مركز خدمة العملاء بالضغط على أيقونة ( تحدث بلغة الإشارة ) المدرجة ضن قائمة ( اتصل بنا ) في الصفحة الرئيسية لموقع صندوق تنمية الموارد البشرية https://www.hrdf.org.sa/  و سيقوم الموقع بإرشاد العميل إلى بقية الخطوات لإتمام عملية الاتصال.

قنوات التواصل بين " هدف " و عملائه

يُذكر بأن هذه القناة تعتبر الأحدث في سلسلة قنوات التواصل بين " هدف " و عملائه، حيث يمكن للعملاء أفرادا كانوا أو منشآت الوصول إلى خدمات الصندوق من خلال فروعه الثابتة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة و فرعه المتنقل، بالإضافة إلى مركز الاتصال لخدمة العملاء (920000713) و قنوات التواصل في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

ما هي المهن التي يحتاج اليها سوق العمل في السعودية؟

 العمل اقتصار 27 مهنة جديدة على السعوديين و السعوديات فقط

دور المرأة السعودية في مجال المال و الأعمال