موقف إنساني نادر..سعودي يعفو عن قاتلة رضيعته

في موقف إنساني نادر أقدم مواطن سعودي في مدينة تبوك على التنازل عن حقه من خادمته المنزلية التي أقدمت على جرم لا يغتفر بحق أغلى الناس لدى هذا الأب المكلوم.

حيث أقدمت الخادمة المجرمة بالقيام بقتل طفلة المواطن السعودي والتي كانت تبلغ من العمر وقت مقتلها 11 شهرا وذلك من خلال قيامها بخنقها قبل 7 سنوات.

العفو عند المقدرة

وأكد المواطن غالب ناصر ظاهر الحمري البلوي والد الطفلة المقتولة أنه تنازل عن حقه في القصاص من الجانية ابتغاء مرضاة وجه الله تعالى

المواطن السعودي فاجأ الجميع في قاعة المحكمة بإعلانه العفو عن القاتلة وهي عاملة منزلية من الجنسية الإندونيسية، وذلك بحضور مندوبي سفارتها محتسباً الأجر عند الله.

حيث أكد "البلوي" أمام القاضي و الحضور في المحكمة الكبرى تنازله عن حقه دون أي مقابل مادي أو حتى حق القصاص من الجانية.

تفاصيل الجريمة الشنعاء

وأعلن المواطن غالب ناصر ظاهر الحمري البلوي والد الطفلة المقتولة، العفو عن القاتلة وهي عاملة منزلية من الجنسية الإندونيسية، وذلك بحضور مندوبي سفارتها محتسباً الأجر عند الله، حيث فاجأ القاضي والحضور في المحكمة الكبرى قبل النطق بالحكم بتنازله عنها دون أي مقابل.

وعن تفاصيل الجريمة الشنعاء قال والدة الطفلة المسكينة أن خادمته أقدمت على القيام بقتل أبنته من خلال ضربها على الرأس وخنقها وهو الأمر الذي أسفر عن وفاتها.

وقال المواطن ناصر الحمري أن الأسرة لم تكن في المنزل وقت ارتكاب الجريمة حيث كانوا جميعا يقومون بواجب العزاء مؤكدا أن الخادمة أمضت 7 أشهر فقط في السعودية قبل ارتكابها للجريمة.