القبض على نجار يعمل طبيب أسنان بالأحساء

 

أن تذهب لشخص ما لتجده يمتهن مهنة أخرى هذا أمر وارد في العديد من الحرف والأعمال ، لكن أن تذهب إلى طبيبك الشخصي لتفاجئ بكونه نجارا فهذا أمرا يستحق التأمل والتفكير طويلا.

القصة بدأت من مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" حين تداول المغردون والنشطاء مجموعة من الأنباء التي تفيد بضبط نجار أمتهن مهنة الطب.

حيث أكد الأنباء متحدث صحة الأحساء في بيان بثته المديرية مؤكدا أنهم نجحوا في ضبط آسيوي يمارس مهنة طبيب أسنان في الوقت الذي يحمل إقامة نجار.

 وسرد السدراني التفاصيل الكاملة للواقعة حيث أكد أن صحة الأحساء وفي جولة تفتيشية قامت بها الفرق المختصة على المراكز الطبية الخاصة ضمن الجولات المجدولة ضبطت مقيم من جنسية آسيوية يحمل إقامة نجار يعمل في مهنة طبيب أسنان في مستوصف خاص.

صحة الإحساء قامت بإتخاذ الإجراءت القانونية بشكل سريع ضد المتهم حيث تم إيقافه مباشرة عن ممارسة العمل للتحقيق في ذلك واتخاذ كافة الإجراءات النظامية حياله.

وأشار صحة الأحساء أن جولاتها التفتيشية والتفقدية مستمرة، ولن تتهاون في فرض عقوبات صارمة تجاه أي منشأة صحية مخالفة أو متهاونة بالإجراءات النظامية أو بالتطبيقات المتعلقة بصحة المجتمع.