جمعية مساعدة الشباب تقدم الاستشارات الأسرية عبر هاتف مجاني

تأسست الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج و التنمية الأسرية بمكة المكرمة لتحقيق الفكرة وتطبيقها من أجل المساهمة في النهوض و تحقيق الكفاية لأبناء الأسر المكية من حيث تسهيل كل العقبات التي قد تتعرض طريق كل من اراد اكمال نصف دينه و البحث عن الاستقرار و تكوين أسره هانئة تنعم بالراحة و الطمأنينة بعيدا عن عقبات القروض و الديون .

خدمات الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب

تقدم الجمعية الاستشارات الأسرية و التربوية و الاجتماعية و النفسية للراغبين في الحصول على الاستشارات، و ذلك في إطار سعي الجمعية إلى تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع المكي.

و أوضح المشرف العام على الجمعية، محمد المدخلي، أن الجمعية اهتمت بالاستشارات الأسرية للمساهمة في حل المشكلات التي تواجه الأسرة، من خلال مستشارين متخصصين في المجالات الأسرية و التربوية و الاجتماعية و النفسية.

و نوه المدخلي إلى أن الجمعية تستقبل الراغبين في الحصول على الاستشارات، سواء عن طريق الحضور لمقر مركز النقاء للرجال بالشرائع، و المقر النسائي بالعزيزية، أو من خلال الاتصال الهاتفي على الرقم الموحد المجاني الخاص بالاستشارات الأسرية 920001057 .

علما بأن الجمعية حرصت على استقطاب نخبة من الاستشاريين المتخصصين في الشؤون الأسرية لتقديم الاستشارات المجانية خدمة للمجتمع المكي.

الرقم الموحد الخاص بالاستشارات الأسرية

يُذكر بأن الجمعية تتلقى الاتصالات من الجنسين خلال أيام العمل من الأحد حتى الخميس من الساعة الرابعة و النصف عصرا حتى الثامنة و النصف مساء، و يتلقى المركز المكالمات بكل سرية تامة، و يتعامل معها من خلال توجية المتصل باتباع الطرق الصحيحة لإيجاد حلول مثالية للمشاكل التي تعترض طريقه في الحياة الزوجية للطرفين رجالا ونساء.

تاسيس اول جمعية مختصة بحماية الطفولة في السعودية

مبادرة انصر اخاك التطوعية للترافع عن المطلقات و الارامل

ماهي مبادرة كيزنها للعمل التطوعي بالسعودية