حسابات سعودية مجتمعية مهمة عليك متابعتها في تويتر

هناك الكثير من الحسابات السعودية المجتمعية المهمة و التي علينا متابعتها في تويتر كونها تحتوي على الكثير من المعلومات و الأخبار و الخدمات المفيدة و التي ستسهل علينا الكثير من الأمور لذا ننصح الجميع بمتابعتها ومنها على سبيل المثال .

إرشادات تربوية

حساب رائع ومتنوع يهتم بالنصائح التربوية و الاقتباسات من التربويين المتخصصين و المهتمين في مستقبل الأمة و يعتمد على تربية أبنائها تربية صحيحة .

كلنا أمن

و هو الحساب الرسمي الخاص بتطبيق كلنا أمن لخدمة البلاغات الأمنية للجميع معتبرين بأنهم هم رجل الأمن الأول وهو حساب أمني مثالي ننصح بمتابعته و تحميل التطبيق الخاص به .

هيئة مكافحة الإشاعات

إن الغاية من هذا الحساب هو إنشاء استراتيجية متطورة للقضاء على الاشاعات واحتوائها بحيث لا تشكل عقبة أمام مصداقية الاعلام الجديد ، و يعرض الحساب الكثير من الإشاعات التي أوضحها بشكل صحيح وواضح و ننصحكم بمتابعته .

خليك واعي

حساب رائع و مفيد إذ يركز الحساب على توعية الجميع ، معتبرين أن من واجبهم التكاتف وكشف كل تلاعب و غلاء و استغلال و غش و فساد و التركيز على التوعية و الوعي 

هاشتاق السعودية

كل الهاشتاقات المفيدة و التي تصل لتفاعل كبير من قبل المشاركين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقوم هاشتاق السعودية بوضعها و التفاعل معها و هو من أفضل الحسابات التي يمكن متابعتها لمعرفة كل جديد من الهاشتاق الأكثر تفاعل

إنفوجرافيك السعودية

انفوجرافيك السعودية ، و هي حقائق موثقة مختلفة من العناوين والأخبار و المعلومات المنوعة والتي يمكن الاستفادة منها في كافة أمور الحياة لذا ننصحكم بمتابعته .

إقرأ أيضا

أفضل الحسابات السعودية السياحية الرسمية في تويتر

حسابات جمال سعودية عليك متابعتها في الانستقرام

أفضل الحسابات السعودية في تويتر لحماية المستهلك