شركة فيريرو المصنعة للشوكولاته الإيطالية تحتفل بفترة الاعياد بإعداد أكبر شجرة

احتفالاً بفترة الاعياد، اطلقت شركة فيريرو المصنعة للشوكولاته الإيطالية الفاخرة، "فيريرو بوتيك" في دبي مول، لاستضافة الزوارعلى مدار 10 أيام في جولة خلاقة للتعرف عن قرب على طريقة صنع الحلوى الدائرية الشكل ذات الشهرة العالمية. ووسط "بوتيك فيريرو"، ترتفع شجرة الشوكولاته الفاخرة بطول 12 مترا احتفالاً بفترة الاعياد في اجواء احتفالية.

 تم افتتاح"بوتيك فيريرو " في 15 ديسمبر، بالشراكة مع متجرالأطعمة الإيطالية إيتالي  Eataly في دبي مول، بحضور المدير العام لشركة فيريرو في منطقة الخليج السيد غيدوفيرالاسكو، وفريق التسويق المسؤول عن البرلاين في فيريرو حيث أضفت اضواء شجرة فيريرو البهجة على عشاق الشوكولاتة.

شركة فيريرو

استمتع زوار دبي مول بفرصة مشاهدة طريقة تحضيرشوكولاته فيريرو روشيهولأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة مباشرة من قبل أشهرالطهاة في إيطاليا: جياكومو كوستا وماريا أندالولو القادمين من مصنع فيريرو الكائنفي ألبا، إيطاليا .

كما حظي الضيوف بفرصة تذوق شوكولاتة فيريرو روشيه الشهية إحدى أشهر علامات الحلوى التجارية في العالم والتي تم تقديمها من قبل طاقم عمل إيتاليEatalyخلال فقرة الطهي المباشر.

كذلك، تعرف الحاضرون خلال جولتهم الاستكشافية في"بوتيك فيريرو"، على مجموعة من الشوكولاته   وحرصوا على أخذ البعض منها كهدية لأحبائهم،كما انتهز الجمهور الفرصة بأخذ صور تذكارية مع أشهر صناع الحلوى الذهبية في العالم.

في نهاية الاحتفالية، قام الزوار بأخذ علب من حلوى فيريرو روشيه مع بطاقات معايدة، لتقديمها لاحبائهم وأصدقائهم كهدية مثالية لمشاركة أسعد اللحظات.  .