أرض الإمارات تحتفل برفع العلم

استجابة لدعوة الشيخ  محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالبدء في حملة وطنية وشعبية شاملة ومستمرة احتفالا بـ "يوم العلم" الذي يصادف ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رئاسة الدولة في الثالث من نوفمبر، قامت جميع مؤسسات الدولة برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة في كل إمارة  .
 
 القطاع العام والخاص
لم يتواني كلا القطاعين عن تلك المناسبة، حيث إحتفل الإمارتيون بيوم العلم، برفعه عاليا في إحتفالات بهيجة، في مختلف مؤسسات الدول، وشركات القطاع العام والخاص على حدا سواء، ليكون هذا اليوم مميزا عند الإماراتيين خاصة وأن الإحتفال به يأتي على مقربة من إستعداد الدولة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
جمع قلوب الإماراتيين
وبهذه المناسبة الوطنية، وبحسب ما نشرته البيان على موقعها الإلكتروني، أكد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن الإحتفال بعلم الإمارات جمع قلوب أبناء الإمارات لتخفق في نبض واحد ولتهتف جميعا بنداء واحد (يحيا الوطن ويعلو العلم) لتجديد عهد الوفاء والإخلاص لقيادة الدولة الرشيدة ليجتمع الرأي حول العلم دائما وأبدا فخر وعزة الإمارات، حيث يمثل هذا اليوم ذكرى. خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، رئاسة الدولة، ليكمل مسيرة المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
 
وقد إحتلفت جميع إمارات الدولة بهذه المناسبة والملحمة الوطنية الهامة تأكيدا على روح الإتحاد الراسخة في قلب كل مواطن.