الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل يدعم نجوم الوطن في أولمبياد طوكيو 2020

حرص صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على تشجيع أبطال المملكة المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية السعودية مجموعة من اللقطات عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام" أثناء حضور سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل للتدريبات الاستعدادية التي يخوضها أبطال المملكة قبل خوض غمار منافساتهم في الألعاب الأولمبية.

وتشجيع كبير لأبطال الوطن

حيث حرص سموه على متابعة استعدادات أبطال المملكة قبل خوض المباريات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو والشد من أزرهم.

وحضر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية التدريبات الخاصة بالأبطال:

  • تهاني القحطاني "الجودو"
  • محمود آل حميد "رفع الأثقال"
  • ياسمين الدباغ "ألعاب القوى"
  • مازن الياسين "ألعاب القوى"

ودعم كبير من صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل

يأتي هذا فيما أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما اليوم، تدريبه الأخير استعداداً لمواجهته أمام متصدر المجموعة الرابعة المنتخب البرازيلي صباح غدٍ بتوقيت المملكة على إستاد سايتاما الدولي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون (طوكيو2020), بحضور عضو البعثة السعودية الرسمية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

واشتملت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب السعودي لكرة القدم على مران إحمائي، وتمارين تكتيكية للحالات الهجومية والدفاعية.

وكان الأخضر قد خسر فرصة التأهل للدور الثاني من مسابقة كرة القدم بعد خسارته في مباراته الثانية أمام المنتخب الألماني 3-2.

من جانب آخر يفتتح لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع محمود آل حميد مشاركته بالدورة في منافسات وزن (73 كجم) صباح غدٍ الأربعاء بتوقيت المملكة.